السفير الغامبي يشرف على تدشين مقر القنصلية الشرفية لبلاده في نواذيبو

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 10 أبريل 2019 - 4:52 مساءً
السفير الغامبي يشرف على تدشين مقر القنصلية الشرفية لبلاده في نواذيبو

أشرف السفير الغامبي في موريتانيا صباح اليوم اليوم الأربعاء بمديمة نواذيبو على تدشين مقر القنصلية الشرفية لجمهورية غامبيا بنواذيبو .

وحضر حفل التدشين  مستشار والي داخلت نواذيبو للشؤون الإدارية والقانونية رئيس المجلس الجهوي محمد المامي ولد أحمد بزيد وعمدة بلدية نواذيبو القاسم ولد بلالي وأعضاء من السلك الدبلوماسي الممثل في العاصمة الإقتصادية.

القنصل الشرفي لجمهورية غامبيا بنواذيبو أحمدنا محمد عبد الله الغيلاني ألقى كلمة بهذه المناسبة شكر فيها الرئيس الغامبي آداما بارو على الثقة التي منحها له بتمثيل الجمهورية الغامبية مؤكدا أنه لن يألو جهدا في سبيل العمل المنوط به كما تقدم بالشكر للسفير الغامبي بموريتانيا ماودو جاورا.

بدوره السفير الغامبي بموريتانيا مادو جاوارا فقال بأن فتح القنصلية الشرفية لبلاده في نواذيبو هو تعزيز للعلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين والتي يعمل كل من الرئيس محمد ولد عبد العزيز والرئيس آداما بارو على تعزيزها وهي علاقات ضاربة في التاريخ بين الشعبين. كما السلطات الإدارية والمنتخبين والبعثات الدبلوماسية على حضورهم لحفل التدشين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.