الشامي : شركة كينز مينينغ تنفي خبر إغلاقها ” رد”

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 أبريل 2019 - 7:26 مساءً
الشامي : شركة كينز مينينغ تنفي خبر إغلاقها ” رد”

توصل موقع نواذيبو ميديا برسالة تضمنت بيانا تطالب بحق الرد على الخبر الذي نشرناه زوال اليوم والمتعلق ببيان صادر من مكتب نائب مقاطعة الشامي يتعلق بتوقيف مصنع شركة كينز مينينغ الواقع على بعد 15 كلم من مدينة الشامي ,

وجاء في نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم

بين الحين و الأخر نسمع عن إشاعات تبث و تنشر و أكاذيب تبعث و ترسل. هذه الإشاعات التي لها خطر عظيم و شر كبير.

فكم دمرت من مجتمعات وحرمت من محتاجين هذه الاشاعات من إحدى المشكلات التي يُعاني منها المجتمع الإنساني والتي من الصعب جداً قمع جماحها وإزالتها .  فالإشاعة هي إطلاق العنان للكلمات الملفقة والكاذبة لتكوين رأي عام يهدف من خلالها الى مكتسبات انتخابية او منافع مادية كل حسب مآربه.  وعليه

فإننا فى شركة kenz mining sa نعلن أننا لم يصلنا أي خبر اوبيان من أي جهة حكومية يدعو إلى إغلاق الشركة  واننا نهيب بالنائب الموقر ولد الطنجي عن مثل هذه الإشاعات التى لاتخدم المستثمر الوطني والأجنبي بل تنفرهم ونقول له أن الشركة لم تبدأ بعد في بناء مصنعها محل مآمرات بعض المنافسين الذين حرصو على الحصول على مثل اتفاقيتها مع الوزارة المعنية -بكل ما أوتوا من قوة وجاه ومنصب- حتى يتم إغلاقها .

وهي الآن تزاول نشاطاطها في داخل مركز الشامي لخدمات التعدين التقليدي  حسب التزاماتها. واما مشروعها المستقبلي (المصنع) فهو قيد اجراءات مع وزارة البيئية والمعادن فهي ليست ممن يستعجل الثمرة قبل ينوعها.

السلام عليكم

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.