ولد الكبده يتهم ولد محم بتدمير UPR في نواذيبو

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 6:30 مساءً
ولد الكبده يتهم ولد محم بتدمير UPR في نواذيبو

قال المكلف بمهمة في القسم 2 بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية في نواذيبو الديش ولد محمد والكبدة إن رئيس الحزب الأستاذ سيد محمد ولد محم هو السبب لما شهده الحزب من إنقسام في إنتخاب نواب رئيس المجلس الجهوي بنواذيبو والتي خسرت فيها اللائحة المقدمة من طرف الحزب.

وأضاف ولد الكبده أن سبب  فقدان الحزب لنواب رئيس المجلس الجهوي  بقيمة الإطار المخطار ولد ألزيزه والدكتورة خديجة بنت باب هو الإنفراد بالقرار وعدم اشراك هيئات الحزب من طرف رئيسه.

وهنأ الديش المستشارين اللذين رفضا الانصياع لقرار ولد محم وهما حميده ولد أسويح ومريم بنت سيد عالي عى نجاحهما ورفضهما لمنطق الإقصاء والتهميش الذي حاول الحزب تطبيقه عليهما رغم أنهما كانا يحتلان المركزين الثالث والرابع خلف رئيس المجلس في انتخابات 01 سبتمبر التي نجح الحزب في شوطها الثاني.

و أتهم المكلف بمهمة في القسم 2 بحزب الاتحاد من أجل الجمهورية رئيس الحزب الاستاذ سيد محمد ولد محم بتدمير الحزب في نواذيبو من خلال الخيارات التي لا تتماشى وطموحات القواعد  الحزبية  والتي كان من نتائجها عدم نجاح المرشح صاحب الكفاءة سيداتي ولد بلال أجولي الذي خذله الحزب .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.