توضيح من الجمارك الموريتانية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 25 مارس 2019 - 9:42 صباحًا
توضيح من الجمارك الموريتانية

في حدود الساعة الخامسة من فجر يوم السبت 23 مارس 2019 وعلي الطريق الرابط بين أطار وشوم.. عند نقطة تفتيش ام اغريد .. لاحظت دورية الجمارك التابعة للإدارة الجهوية في أطار سيارة رباعية الدفع من نوع هيلكس محملة بمواد مشتبه بها فدعتها للتوقف .. الشيء الذي لم يستجب له السائق بل وزاد السرعة لدرجة كاد يصدم عناصر من الدرك الوطني كانت عند نقطة تفتيش ام اغريد… وبعد مطاردة علي الطريق المعبد لثلاثين كلم   ومحاولة للخروج عن الطريق ..لم يستجب السائق لطلبات الدورية له بالتوقف فأطلقت فوقه اعيرة تحذيرية لم تجد نفعا … مما دفعتها لإستهداف عجلات السيارة حفاظا علي سلامة السائق… وكانت النتيجة أن أصيب موزع كهرباء السيارة فتعطلت وتوقفت … ليتبين أنها تحمل حمولة 2 طن من العجائن الغذائية المرتفعة التعرفة الجمركية, بسبب حماية وتشجيع الصناعات الغذائية الوطنية .

وتمت إحاطة وكيل الجمهورية في ولاية أدرار بالحادثة… و اقتيد السائق و السيارة الي مكاتب الجمارك لإستكمال الإجرآت القانونية اللآزمة في مثل هذه الحالات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.