العمال غير الدائمين يقفون خلف خيارات ولد عبد العزيز

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 19 مارس 2019 - 1:48 مساءً
العمال غير الدائمين يقفون خلف خيارات ولد عبد العزيز

أصدر المكتب الدائم للعمال غير الدائمين PNP  بالدولة سابقا الوكلاء العقدويون لاحقا بيانا ثمنوا من خلاله ما تحقق لهذه الفئة من العمال.

وذكر البيان ما وصفها بالخطوات الجبارة التي قيم بها في سبيل تسوية وضعية العمال الدائمين من طرف رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز انطلاقا من تكليف المفتشية العامة لوزارة المالية بتسيير هذه الفئة وسدد الباب أمام زيادتها حتى تتم تسوية وضعيتها فزيادة رواتبهم مرورا بالمرسوم رقم 49/2012 الذي فتح الباب أمام إمكانية تعيينهم في المناصب التأطيرية فقانون 93 الذي فتح أمامهم إمكانية التعاقد مع الدرجات ا-ب-ج لإستيعاب أصحاب الشهادات والكفاءات وهو ماكان مقدمة للمرسوم الأخير المحدد للنظام الأساسي لعقدويي الدولة لإعطائهم كل الامتيازات المترتبة على ذلك النظام مثلهم في ذلك كمثل غيرهم في الوظيفة العمومية  وصولا لفتح صندوق التأمين الصحي سنة 2018 أمامهم .

وأكدوا من خلال هذ البيان وقوفهم خلف الرئيس سندا له طائعين لرغباته ملتزمين بتوجيهاته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.