بعثة كنارية رفقة عمدة نواذيبو في زبارة للمراكز الصحية البلدية

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 فبراير 2019 - 4:23 مساءً
بعثة كنارية رفقة عمدة نواذيبو  في زبارة للمراكز الصحية البلدية

أدى عمدة بلدية نواذيبو القاسم ولد بلالي رفقة ممثلين من التعاون الكناري زيارة صباح اليوم الأربعاء للمراكز الصحية التابعة للبلدية للوقوف على الحاجيات اللازمة والتي تنقص هذه المراكز لأداء خدماتها لمرتاديها من المواطنين.

ومكنت هذه الزيارة الوفد من معاينة و جرد التجهيزات الناقصة و أخرى يجب إستبدالها حيث سيتم منح هذه المراكز من ماينقصها من مستلزمات من طرح الشركاء الكناريين لبلدية نواذيبو.

وكان العمدة مرفوقا في هذه الزيارة بالدكتور  كريستوبال ديل روزاريو أخصائي أمراض جلدية و الدكتور  فرناندو غارسيا أخصائي أشعة الذين

وصلا معه يوم أمس من جزر الكناري حيث كان في زيارة دامت أياما إلتقى خلالها بالعديد من المسؤولين والمنتخبين الكناريين سبيلا لتعزيز التعاون مع بلدية نواذيبو.

يذكر أن كريستوبال ديل روزاريو  كان منح للبلدية العديد من التجهيزات الطبية سنة 1997 إبان تولي القاسم ولد بلالي لمنصب العمدة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.