النائب ويتات سيد يعرف : ترشيح ولد الغزواني هو الاختيار الصحيح والأفضل

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 29 يناير 2019 - 6:58 مساءً
النائب ويتات سيد يعرف : ترشيح  ولد الغزواني هو  الاختيار  الصحيح والأفضل

وزع نائب مقاطعة كرمسين ورجل الأعمال الشاب ويتات ولد سيد يعرف الملقب عزيز تصريحا صحفيا أكد فيه أن إختيار وزير الدفاع الوطني الحالي محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني مرشحا للإنتخابات الرئاسية القادمة هو الإختيار ونعم الإختيار الصحيح لما يتمتع به الرجل من كفاءة .

وجاء في نص التصريح الصحفي الذي تلقى موقع نواذيبو ميديا نسخة منه مايلي :

إن اختيار وزير الدفاع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني مرشحا لحزبنا لرئاسيات 2019 اختيار موفق، وضمان حقيقي لاستمرار مسيرة البناء والعطاء، ونهج الإصلاح والتنمية، ومشروع الأمن والاستقرار والديمقراطية، الذي أرسى أُسُسه فخامة رئيس الجمهورية السيد/ محمد ولد عبد العزيز منذ توليه مقاليد الأمور في البلد، ذلك لما يتمع به مرشحنا محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الغزواني -الذي كان جزءا لايتجزأ منذ الوهلة الأولى من هذا المشروع الوطني الكبير، والذي ساهم بشكل فعلي وحقيقي في إرساء قوامه وترسيخ مفاهيمه- من مقومات البناء، وأدوات مواصلة العطاء، ومؤهلات القيادة، ولما أثبت عبر التاريخ من التضحية والاخلاص والوفاء، لهذا الوطن الغالي، ناهيك عن مسيرته المظفرة التي تُشِّع جدا وصدقا و بذلا وعطاء من أجل موريتانيا أولا….

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.