خفر السواحل بنواذيبو يعثر على جثمان غريق ألماني ويتكفل بأسرته

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 يناير 2019 - 6:16 مساءً
خفر السواحل بنواذيبو  يعثر على جثمان غريق ألماني ويتكفل بأسرته

تمكنت فرقة من خفر السواحل الموريتانية من انتشال جثة سائح ألماني من مواليد 1970 كان يمارس الصيد بالقصبة على  متن زورق مطاطي صغير مغرب أمس غير بعيد من نزل يقيم فيه مع عائلته على مقربة من الشواطئ المقابلة لمدخل المدينة .

وتفد مصادر موقع نواذيبو ميديا أن السائح نزل للصيد بزورقه عند صلاة المغرب في حين بقيت زوجته على الشاطئ في انتظار عودة وبعد طول انتظار بدء الغلق يساورها فأشعرت بعض الموجودين بالنزل فأتصلوا بالسلطات .

وقد وصلت السلطات في الوقت وقامت خفر السواحل الموريتانية بالبحث بالزوارق ووفرت الغطاسين في حين قامت دراجاتها بتمشيط طول الشاطئ  .

واستمرت عمليات البحث لغاية الساعة الثانية من زوال اليوم الاربعاء وتوجت بعثور خفر السواحل على جثة السائح تطفو على السطح في نفس المنطقة ولا تبدو عليه آثار لأي إصابات  .

كما تؤكد مصادرنا أن أحد جوانب زورق الضحية غير معبأ بالهواء الكافي مما يرجح فرضية انقلابه في البحر.

وقد عاين وكيل الجمهورية جثمان الضحية والذي تم نقله بعد ذلك الى مركز الاستطباب الجهوي لحفظ الجثة حتى استكمال إجراءات نقلها.

زوجة الضحية وجهت شكرها للسلطات لتعاطيها الإيجابي وما ابدته من عناية في البحث والوقوف الى جانب الأسرة.

وقد تكفل خفر السواحل الموريتانية بإقامة أسرة الضحية في أحد الفنادق الراقية في المدينة في حين تم ركن سيارته عند خفر السواحل لغاية استكمال الإجراءات.   .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.