أندية نواذيبو تسيطر على بطولة أسنيم للكرة الحديدية

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 31 ديسمبر 2018 - 8:36 مساءً
أندية نواذيبو تسيطر على بطولة أسنيم للكرة الحديدية

أختتمت مساء أمس الأحد 30 دجنبر 2018 بحي كانصادو في نواذيبو البطولة المنظمة بمناسبة الذكرى 27 لميلاد قسم الكرة الحديدية بالرابطة الثقافية والرياضية لأسنيم.

البطولة التي شهدت مشاركة 96 فريقل عرفت تتويج كل من :

فريق FM نواذيبو على حساب فريق نواكشوط في فئة الكبار SENIORS  ويتألف فريق نواذيبو الفائز من : السالك ولد امبارك وأنجاي حيث فازا بنتيجة 13 مقابل 10 وبجائزة قدرها 20 ألف أوقية جديدة فيما نال المرتبة الثانية فريق نواكشوط المؤلف من حمين وآمادو  وحصل على 10 آلاف أوقية جديدة.

وفي فئة القدماء فاز فريق النجدة 1 من نواذيبو بقيادة الدكتور أحمدو وعبد الرحمن  على فريق آخر من نواذيبو مكون من ديدي ولد لزقم النجدة  والكنتاوي من اسنيم وفاز صاحب المرتبة الأولى بجائزة قدرها 20 ألف أوقية جديدة فيما نال صاحب  المرتبة الثانية جائزة قدرها  10 آلاف أوقية جديدة.

وفي كأس الترضية LA CONSOLANTE  فاز فريق الدلافين من نواذيبو  المكون من مصطفى التفاحي وأعل الشيخ ولد عبلك على فريق آخر من نواذيبو مكون من  سيد ولد فراح من اسنيم ومحمد من نافيكاتور وفاز صاحب المرتبة الأولى بجائزة قدرها 10 آلاف أوقية جديدة فيما نال صاحب  المرتبة الثانية جائزة قدرها  5000 آلاف أوقية جديدة.

كما تم توزيع جوائز على أصحاب المراتب الثالثة والرابعة في الكؤوس الثلاثة إضافة لتكريم بعض من شاركوا في إنجاح تنظيم الدورة.

وحضر الليلة الختامية العمدة المساعد لبلدية نواذيبو أيده ولد محمد صالح ورئيس الاتحادية الموريتانية للكرة الحديدية شيخنا ولد كواد وأمينها العام ابراهيم ولد أمبده وأعضاء من مكتب بالرابطة الثقافية والرياضية لأسنيم نواذيبو.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.