تاريخ لقاءات افسي نواذيبو والبرتقالي بالأرقام

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 28 ديسمبر 2018 - 11:02 صباحًا
تاريخ لقاءات افسي نواذيبو والبرتقالي بالأرقام

تتجه انظار الجمهور الرياضي اليوم الجمعة 28 دجمبر 2018 للملعب البلدي بنواذيبو حيث يستضيف افسي نواذيبو فريق الكونكورد ضمن الجولة 11 من الدوري الوطني الممتاز.

لقاء بطلي آخر نسختين من الدوري الوطني الممتاز تطبعه نوع من الندية حيث سبق للفريقين أن إلتقيا منذ 07 مارس 2008  في 24 مباراة حصد كلاهما منها 31 نقطة وكان التعادل سيدها في 10 مبارات فيما كان الفوز نصيب كل واحد منهما في 7 مباريات.

نقطة الفارق بين الغريمين كانت في خط الهجوم حيث إستطاع البرتقالي تسجيل 21 هدفا في مرمى الكونكورد الذي سجل بدوره 17 هدفا في البرتقالي.

لكن الكونكورد يدخل لقاء اليوم وهو يعاني حيث حصد 11 نقطة فقط في 10 مباريات من الدوري 2018/2019  متأخرا عن مضيفه البرتقالي ب 7 إضافة لمباراة مؤجلة.

وسيحاول المدرب انجوبو إعطاء جرعة أمل لفريقه أمام خصم طالما كانت لمبارياتهما نكهة خاصة أنه متسلح بالفوز على الكدية ثالث الترتيب في المباراة الماضية.

بدوره يسعى انجويا موريل مدرب البرتقالي الحائز على ثنائية البطولة والكأس الموسم المنصرم الى مصالحة جماهيره بعد الأداء المخيب في المباريات الماضية والذي لايرقى لمستوى البرتقالي وطموحاته.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.