عمال موريتيل في انواذيبو يدخلون مرحلة جديدة من النضال

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 6:32 مساءً
عمال موريتيل في انواذيبو يدخلون مرحلة جديدة من النضال

انواذيبو ميديا – انواذيبو : نظم عمال شركة موريتيل في مدينة انواذيبو عصر الخميس الموافق 6 دجمبًر2018 اخر وفقة احتجاجية قبل الدخول في مرحلة الإضرابات عن العمل  من اجل الضغط علي شركة موريتيل لتحسين ظروفهم .

وأكد المتحدث باسم عمال الشركة علي مستوي انواذيبو ان هذه الوقفات الاحتجاجية بعد نهاية الدوام الرسمي التي بدأت منذ مايو الماضي جاءت في إطار الضغط علي الشركة من اجل تحسين وضعية العمال ومنحهًم حقوقهم خاصة في ظل الأرباح المسجلة بالمليارات  وتناقص عدد العمالة الي 350 عاملا بدل 1000 سنة 1994.

وأضاف ان المطالَب هي المتعلقة بمرارة الوظائف  والمشاركة في الأرباح  وزيادة  الراتب كما هو الحال في الشركتين المنافستين .

وأشار الناطق باسم العمال الي ان وقفة اليوم هي  الاخيرة في هذه المرحلة حيث سيدخلون في مرحلة جديدة من النضال تشمل إضرابات وتوقفا عن العمل .

يذكر ان  هذه التحركات تدخل ضمن المطالبات بتحسين وضعية العمالة الوطنية وترقية الحقوق  بعد الأرباح  الهائلة  التي تحققها سنويا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.