مندوبية الشباب والرياضة بانواذيبو تطلق أنشطة هامة بمناسبة الاستقلال

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 30 نوفمبر 2018 - 8:18 صباحًا
مندوبية الشباب والرياضة بانواذيبو تطلق أنشطة هامة بمناسبة الاستقلال

نظمت المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بمدينة انواذيبوصباح يوم 28 نوفمبر2018  تظاهرة رياضية بمناسبة تخليد بلادنا للذكري الثامنة والخمسين لعيد الاستقلال الوطني المجيد .

التظاهرة التي حضرها عديد الفاعليين والمهتمين تخللتها عروض رياضية ومسابقات وزع في نهايتها جوائز قيمة على الفايزين في ” مسابقة التكواندو” وسباق الدرجات الهوائية حيث حظي السباق بمشاركة عشرات محترفي الألعاب الرياضية المذكورة وخاصة سباق الدرجات الذي خصصت له  جوائز قيمة .

المندوب الجهوي للشباب والرياضة السيد الداه ولد سالم ولد أمنير بعد حضوره لحفل رفع العلم في ساحة الاستقلال اشرف على هذه التظاهرات حيث أكد لموقع ” انواذيبو ميديا” إن هذه المسابقات تأتي ضمن الاحتفال بذكري عيد الاستقلال الوطني المجيد إضافة إلى سياسية الوزارة الرامية إلى تشجيع القطاع والشباب ولرياضة مبارك في ذات السياق لموريتانيا قيادة وشعبا هذه الذكري العزيز مضيفا أنها تأتي في وقد حققت البلاد مكاسب جمة سيذكرها التاريخ . المندوب أشرف على افتتاح مركز للكارتيه بدار الشباب بحي الوفاء ” الترحيل” وافتتاح نادي رياضي ” ابلانيت فوت ” وهو النادي الذي سيحتضن مباراة رياضية هذا المساء. يذكرأن المندوبية الجهوية للشباب والرياضة بانواذيبو تنشط منذ فترة بشكل استقطب الأندية الثقافية والرياضية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.