نواذيبو تحتضن ورشة متعلقة بإنشاء اطار تشاوري بين الأجيال

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 12 نوفمبر 2018 - 11:10 صباحًا
نواذيبو تحتضن ورشة متعلقة بإنشاء اطار تشاوري بين الأجيال

نظم مركز “الحوار الإنساني” ورشة تتعلق بإنشاء اطار تشاوري بين الأجيال في ولاية داخلت نواذيبو في اطار استكمال سلسلسة الإطارات التشاورية بين الأجيال التي قام بها المركز في كل من ولاية الحوض الشرقي والترارزة وكيدي ماغه.

الورشة التي دامت 3 أيام  وتوجت بتوصيات هامة تندرج في اطار المشروع الذي ينفذه مركز الحوار الإنساني والذي يهدف لخلق اطار جامع للحوار بين الشباب والسلطات في دول الساحل الخمسة الممول من الأتحاد الأوروبي ووزارة خارجية مملكة الدنمارك.

ويتدخل هذه المشروع في خمس ولايات موريتانية وتهدف الأطر التشاورية التي تنبثق عن الورشات إلى خفض التوترات بين الأجيال عن طريق الحوار المبني على الحكامة والتنمية كما تهدف إلى حل النزاعات التي تكون المنظمات الشبابية طرفا فيها .

وفي هذا السياق أكدت رئيسة المركز نفيسة محمد الحسين أن هذا المشروع سيسعى بالتعاون مع الشباب والسلطات والفاعلين والممولين لتحقيق النتائج المرجوة لدى الشباب مشيدة بدعم الدولة الموريتانية لهذا المشروع بناء على التوجيهات النيرة لرئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز وتطبيقها المحكم من طرف الحكومة الموريتانية .

وقدمت الرئيسة بأسم المشروع جزيل الشكر للشباب الموريتاني ووزارة الداخلية واللا مركزية ووزارة الشباب والرياضة والمجلس الأعلى للشباب وجميع السلطات المركزية والمحلية وبالأخص السلطات الإدارية على مستوى ولاية داخلت نواذيبو على الحضور والتفاعل مع عمل مركز الحوار الإنساني من جهة كما شكرت أيضا الدعم المالي للمشروع الذي يقدمه كل من الأتحاد الأوروبي ووزارة خارجية الدنمارك والتي أعتبرتها إلى جانب الدعم ومختلف التسهيلات التي تقدمها الدولة الموريتانية سيقودان دون أدنى شك إلى نجاح المشروع وتحقيق الأهداف المنشودة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.