نواذيبو : تجمع شباب نواذيبو يساهم في تنظيف المدينة

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 4 نوفمبر 2018 - 7:09 مساءً
نواذيبو : تجمع شباب نواذيبو يساهم في تنظيف المدينة

قام العشرات من تجمع شباب نواذيبو صباح اليوم الأحد بعملية تنظيف شملت قطعة أرضية مهجورة بالحنفية الرابعة  إستغلها بعض المواطنين مكبا للقمامة .

وحسب القائمين على المبادرة التي استحسنها جيران القطعة فإن العملية تنبع من حرصهم على المساهمة في نظافة المدينة  وأن مبادرتهم بعيدة عن كل التجاذبات السياسية.

المواطنون الذين إلتقيناهم من جيران وسكان المنطقة أكدوا على تقديم الشكر للشباب على هذا العمل وأضافوا أنهم يعانون مع هذه القطعة الأرضية منذ 18 سنة عندما منحها أحد ولات نواذيبو آنذاك لإحدى الفنانات والتي باعتها بدورها لشخص آخر لم يستغلها ومنذ تلك وأصحاب العربات وأصحاب السوق وبعض الجيران يستخدمونها مكبا .

وعن ما إذا كانوا أشعروا السلطات بذلك قالوا إنهم إتصلوا بالمنطقة الحرة والولاية والمقاطعة .

وأن المنطقة الحرة أرسلت مرات الشركة المكلفة بهذا الجزء من المدينة حيث قامت بتنظيفة وأن الجيران إستأجروا حارسا بعد ذلك إلا أنه لم يتمكن من صد الناس.

بدورها الشركة الشركة المشرفة على المنطقة بعد اتصالنا بها قال إنهم قاموا بتنظيف هذه القطعة مرات وطالبوا من صاحبها العناية بها لأن القطع الخصوصية لاتدخل في اختصاص عملهم الا أنه وانطلاقا من المصلحة العامة فإنهم كثيرا ما يقومون بذلك.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.