حادث سير مروع على طريق كانصادو بنواذيبو

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 3 نوفمبر 2018 - 6:39 مساءً
حادث سير مروع على طريق كانصادو  بنواذيبو

وقع ليلة البارحة حادث سير مروع ناجم عن أصطدام سيارة صغيرة تقل شابا وشابة مع دراجة نارية على متنها شخصين وذلك في الطريق الرابط بين حي كانصادو ومركز مدينة نواذيبو على بعد مسافة من  نقطة الدرك المؤدية لمدخل الحي .

حيث كانت السيارة متوجهة للحي العمالي بينما كانت الدراجة النارية مغادرة بأتجاه مركز المدينة.

وقد خلف الحادث إصابات بالغة تمثلت في كسر لفخذ قائد الدراجة الذي قذف في وسط الطريق جراء قوة الأصطدام  بحيث خرج عظم الفخذ وأصبح واريا للعيان .

بينما قذف رديفه غير بعيد من الرصيف مع إصابة بالغة في الرأس وجروح وكدمات على مستوى الوجه.

وبخصوص السيارة الصغيرة التي نزل سائقها عن الطريق لحظة الأصطدام بشكل أضطراري وأصطدم بالصخور فقد أصيبت فيها الشابة بجروح على مستوى الوجه وإصابة بالغة في الرأس.

وقد تجمهر المتطوعون ممن صادفوا وقوع الحادث على الضحايا وكان من بينهم خبير في الإسعافات امر بعدم تحريك أي شخص من مكانه وسيطر نوعا ما على تدفق النزيف لدى الضحايا من خلال ربط أماكن معينة بقطع قماش تطوع بها بعض الجمهور الذي أبلغ الدرك حيث وصل مع سيارتي إسعاف نقلت المصابين لللعيادة الصحية التابعة لشركة اسنيم بحي كانصادو.

سائق السيارة لم يتعرض لأذى.

المصدر : لحظة الحقيقة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.