نواذيبو : المنطقة الحرة تبدأ تنظيف المنطقة الصناعية

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 8 أكتوبر 2019 - 12:53 مساءً
نواذيبو : المنطقة الحرة تبدأ تنظيف المنطقة الصناعية

أطلقت منطقة نواذيبو الحرة حملة لتنظيف المنطقة الصناعية .

وتأتي هذه الحملة  التي أشرف عليها رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة المهندس أحمدو تيجان تيام ضمن خطة تقوم بها المنطقة الحرة من أجل تنظيف شامل للمدينة وإعطائها الوجه اللائق .

وبهذه المناسبة أدلى رئيس سلطة منطقة نواذيبو الحرة أحمدو تيجان تيام تصريحا للصحافة  أكد فيه أن الحملة ستشمل جميع المناطق المرتبطة بالنشاطات الصناعية خاصة الصيد منها وبالتحديد تلك المرتبطة بمصانع السمك والشواطئ المحاذية لهذه المصانع.

وأضاف أن الحملة تستهدف تنظيف الأماكن الصناعية في المدينة حتى تصبح في المستوى اللائق، مشيرا الى أن موريتانيا دولة مصدرة للسمك نحو الاسواق الخارجية الامر الذي يفرض وجود نظم صحية معتبرة .

وأشاد رئيس المنطقة الحرة بجهود الشركاء في هذه العملية كوزارة الصيد والاقتصاد البحري والسلطات الادارية والامنية وقوات الجيش وخفر السواحل الموريتانية وهيئات المجتمع المدني من خلال المشاركة في الحملة، مؤكدا عزم سلطة منطقة انواذيبو الحرة على مواصلة هذه الجهود حتي تضمن تنظيف كافة المنطقة الصناعية والشاطئ المحاذ لها .

وتنظم هذه الحملة التي تدوم أياما بمشاركة وزارة الصيد والاقتصاد البحري  وعدد من الفاعلين في مجال الصيد وبعض المؤسسات الاقتصادية في المدينة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.