افسي نواذيبو يقصي الجيش السوري ويتأهل لثمن نهائي ابطال العرب

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 3 أكتوبر 2019 - 11:41 مساءً
افسي نواذيبو يقصي الجيش السوري ويتأهل لثمن نهائي ابطال العرب

فاز فريق افسي نواذيبو زوال اليوم الخميس بهدف نظيف على ضيفه الجيش السوري في مباراة الإياب من الدور 32 من البطولة العربية كأس محمد السادس للأندية الأبطال

ويدين البرتقالي في هذا الفوز للمدافع عبد الله الذي سجل الهدف بعد تمريرة من ركنية أسكنها برأسية متقنة في شباك الجيش السوري في الدقيقة 17 من الشوط الأول.

هدف سي كان كافيا للكتيبة البرتقالية للتأهيل لدور 16 بمجموع المباراتين 2 مقابل 1 حيث إنتهت مباراة الذهاب التي لعبت بكربلاء في العراق بهدف لمثله يوم الأحد فاتح سبتمبر 2019  حيث سجل للجيش  السوري ثائر كروما في الدقيقة 15 قبل أن يتعادل افسي نواذيبو عن طريق يوسف الحموي بالخطأ في مرماه في الدقيقة 67.

وينتظر ممثل موريتانيا 48 ساعة لمعرفة خصمه في الثمن النهائي الذي ستحتضن الرياض بالمملكة العربية السعودية قرعته يوم السبت 05 أكتوبر  2019 عند الساعة 12 والنصف بتوقيت غرينيتش وستكون وقائعها منقولة على قناة أبوظبي الرياضية.

نواذيبو سبور

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.