وقفة لحركة محتجون ضد انقطاع الماء والكهرباء في نواذيبو

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 16 أغسطس 2019 - 2:57 مساءً
وقفة لحركة محتجون ضد انقطاع الماء والكهرباء في نواذيبو

ﺗﻈﺎﻫﺮ العديد من ﺸﺒﺎﺏ حركة محتجون بانواذيبو عند الملتقى المعروف محليا ب (كرفور كصادو) تلبية لدعوة أطلقها نشطاء من حركة محتجون على مواقع التواصل الاجتماعي ، تنديدا بالانقطاع المتكرر للماء والكهرباء.

ﻭﻗﺎﻡ ﺍﻟﻤﺤﺘﺠﻮﻥ برفع شعارات من قبيل ( أندور الماء ، واندور الظو – انواذيبو امظلم ، انواذيبو عطشان) قبل أن تأتي الشرطة وتسحب اللافتات وتفرق المتظاهرين.

وقال الناشط في الحركة بلال عبد الرحمن  إننا نرفض استمرار انقطاع الماء والكهرباء الذي تفاقم في الاسبوعين الأخيرين نتيجة الإهمال واللامبالاة اللذان تنتهجهما شركتي الماء والكهرباء ، وان هذا الحلول الترقيعية التي دأبتا عليهما طيلة العشرية الأخيرة لم تعد تجدي نفعا.

وفي سياق متصل قال الناشط الخليل المختار عبد الله أن هذه الوقفات ستستمر ، منددا في نفس الوقت بالاسلوب الذي تعاملت به الشرطة مع المحتجين.

وقال الناشط محمد سعيد بأن هذا الوقفة تأتي في مقدمة سلسلة وقفات ستقوم بها الحركة في الايام المقبلة تنديدا بالوضع الكارثي الذي تعيشه المدينة واصفا انواذيبو بأنه يعاني.

وفي سياق متصل قال الناشط كريم محمد امبارك أنه يستغرب من سكوت نواب المدينة عن الحالة المأساوية لساكنة المدينة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.