نواذيبو : حركة محتجون تدق ناقوس الخطر

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 أغسطس 2019 - 3:12 مساءً
نواذيبو : حركة محتجون تدق ناقوس الخطر

أصدرت حركة محتجون صباح امس الأربعاء بيانا عبرت فيه عن رفضها للواقع الذي تعيشه مدينة نواذيبو واصفينه بالجحيم .

وجاء في نص البيان الذي تلقى موقع نواذيبو ميديا نسخة منه :

انواذيبو مدينة كوارث

في سابقة من نوعها تعاني انواذيبو شحا كبيرا في المياه والكهرباء ، فالساكنة بالمدينة يعيشون كوارث الظلام والعطش وموجة غلاء معيشي لا يطاق وانعدام الخضروات ، مما ضاعف ظروف المعيشة المتدهورة فيما يسمى مجازا عاصمة الاقتصاد ثم المنطقة الحرة .

إن الجحيم الذي تعيشه انواذيبو يفضح حقيقة نواب المدينة ومنتخبيها الذين آثروا الصمت ، وتواطئ القوى المدنية والسياسية بالمدينة إزاء الكوارث التي تمر بها المدينة، وإننا في حركة محتجون نؤكد :

1– رفضنا التام للوضع الذي تمر به مدينة انواذيبو .

2- ندعو الجماهير إلى تنظيم وقفات احتجاج للتعجيل بحل المشكل , فلا يمكن الانتظار للحصول على الماء والكهرباء بل لا بد من الاحتجاج لوضع حد نهائي لهذا الوضعية الكارثة، فلا نام شعب يرضى لنفسه الذل والمهانة ، خصوصا في ظل ما حققته الشركة من أرباح مهمة في ظل مانسدد من فواتير الكهرباء والماء في نهاية كل شهر.

3- نجدد استنكارنا التام للصمت المطبق للنواب والمنتخبين والأحزاب إزاء هذا الوضع السيء .

4- ندعو الجهات المعنية في مقدمتها شركتي الكهرباء والماء للاعتذار لساكنة المدينة، والاستجابة الطارئة لتوفير المياه والكهرباء ، وعلى السلطات التفكير الجدي لحل مشكلتي المياه والكهرباء، فلم يعد الوضع يطاق .

حركة محتجون انواذيبو 14اغسطس2019

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.