عزيز : فترة حكمي مكنت من وضع موريتانيا على سكة التنمية الشاملة

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 1 أغسطس 2019 - 9:17 مساءً
عزيز : فترة حكمي مكنت من وضع موريتانيا على سكة التنمية الشاملة

قال الرئيس الموريتاني المنتهية ولايته محمد ولد عبد العزيز، إن الرئيس المنتخب محمد ولد الغزواني يستحق الثقة بتجربته وكفاءته.

وقال في كلمة له خلال حفل تنصيب ولد الغزواني الخميس، إنه فخور بأن يسلم لرئيس منتخب قيادة موريتانيا “التي تختلف جذريا عن ما كانت عليه في مستهل مأموريتنا الأولى”.

وأعتبر ولد عبد العزيز أن العشرية الماضية كانت فرصة لترسيخ الديمقراطية والحكامة الرشيدة، مع وضع الدولة على سكة التنمية المستدامة، بفعل العديد من المشاريع الهيكلية، التى غيرت معالم البلد، وحسنت بشكل ملحوظ الظروف المعيشية للسكان، واصفا الحملة الانتخابية الأخيرة، بأنها عبرت بصدق عن عمق البصيرة والتمسك بالاستقرار والتنمية وتعزيز الوحدة الوطنية، بعدما أنتخبوا من الشوط الأول بأغلبية مطلقة الرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى.

وقال ولد عبد العزيز إن الرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى ببرنامجه الطموح، ورغبته فى الإنجاز، قادر على مواصلة المعركة من أجل تعزيز التنمية وضبط الاستقرار، وقيادة البلد نحو الأفضل، معلنا عن دعمه للرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى فى مسيرته فى الحكم وجهوده من أجل الإست قرار والتنمية وتلبية مطالب الشعب وتطلعاته المشروعه.

وأعرب عن تقديره لكل الذين شاركوا فى حفل تنصيب الرئيس محمد ولد الشيخ الغزوانى، واصفا اليوم بأنه لحظة حاسمة فى مسار التنمية والديمقراطية بموريتانيا.

وقال إن الفترة التي تولى فيها قيادة البلد مكنت من “وضع موريتانيا على سكة التنمية الشاملة بفضل مشاريع هيكلية غيرت ملامح البلد على مستويات كثيرة”.

وقال إن معركة الأمن والتنمية معركة مستمرة تتطلب تطوير الانجازات وإيجاد الحلول وتنفيذ الاستراتيجيات.

وتابع:”أجدد للرئيس المنتخب دعمي وثقتي وأتمنى له التوفيق في مهمته، وأنا واثق أنه سيتمكن من رفع التحديات”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.