المنحدرون من آدرار ينظمون السكبرى بنواذيبو لدعم محمد ولد الغزواني

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 7:18 مساءً
المنحدرون من آدرار ينظمون السكبرى بنواذيبو لدعم محمد ولد الغزواني

نظم المكتب الجهوي للمنحدرين من ولاية آدرار بنواذيبو مساء الخميس مهرجانا شعبيا حاشدا دعما للمرشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني.

المهرجان الذي شهد إقبالا منقطع النظير عبر من خلاله الآدراريون عن تعلق تعلقهم بمسيرة البناء والتقدم التي طبعت العشرية الأخيرة لرئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز وللمحافظة على المكتسبات التي تحققت فيها ومواصلتها بإيصال المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني لقيادة البلاد بالتصويت له بكثافة في إقتراع السبت  22 يونيو 2019 وعبوره من الدور الأول.

مواقف المكتب الجهوي للمنحدرين من ولاية آدرار بنواذيبو ترجمتها مداخلات الرئيس لمام ولد لمام ونائبيه أمحمد أحمد واهن والشيخ ماء العينين الطالب أخيار ونائب مسؤول الاعلام ورئيس لجنة رجال الأعمال بالمكتب سيد ولد الطائع ورئيس لجنة الحكماء ألفا ولد بيديا ورئيس لجنة الشباب محمد محمود ولد أمهاهورئيسة لجنة النساء تكبر بنت فايده.

وأكد المنحدرون على التواجد الوازن للآدراريين بنواذيبو ككتلة من أكبر الكتل الناخبة في المدينة

وخلال السهرة الكبرى لآدرار كانت لفيدرالية حزب الإتحاد من أجل الجمهورية كلمة عبرت من خلالها عن شكرها للقائمين على المكتب على الدور الذي يلعبونه في دعم المرشح مطالبة بضرورة تكاتف جهود الجميع لتكتمل الفرحة بنجاح المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني.

المنسق الجهوي للحملة الدكتور عبد سالم ولد الشيخ سعدبوه أعرب عن سعادته بهذا الحضور الكبير الذي يدل على مواقف أصحابه ودعمهم للمرشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني.

وأضاف ولد الشيخ سعد بوه أنه على يقين من تلك المواقف الصادقة والتي يتمتع أصحابها بعلاقات كبيرة تمكنهم من جذب الكثير من الأصوات للمرشح من خارج المنحدرين من آدرار.

ويعتبرمخيم المكتب الجهوي للمنحدرين من آدرار بنواذيبو الواقع بفندق الجزيرة  المخيم الوحيد الذي نظمت في سهرات داعمة للمرشح غزواني طيلة أيام الحملة الانتخابية وكان وجهة للكثير من سكان نواذيبو إضافة فتح مقر للعمليات الانتخابية أزيد من شهر قبل إنطلاق الحملة خصص لتسجيل الآدراريين على اللوائح الانتخابية وتوزيع المدينة الى قطاعات تمكن اللجان المختصة من نقل المصوتين الى مكاتبهم بصورة سلسة يوم الإقتراع.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.