نواذيبو : إفتتاح فرع لبيع منتجات كوندور الجزائرية

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 20 يونيو 2019 - 3:06 مساءً
نواذيبو : إفتتاح فرع لبيع منتجات كوندور الجزائرية

أشرف القنصل العام للجمهورية الجزائرية الشعبية الديمقراطية بانواذيبو سعادة ظافري نذير مساء السبت الموافق 15/6/2019 بحي دبي على افتتاح فرع لشركة كوندور الجزائرية المتخصصة  في الألكترونيات بحضور عمدة بلدية انواذيبو القاسم ولد بلالي وممثل الشركة السيد حسن شاوي وطاقم القنصلية والمدعوون من رجال الأعمال الموريتانيين .

حيث تجول الوفد داخل أجنحة الشركة وقدم ممثل الشركة السيد حسن شاوي عرضا مفصلا عن أهم المنتوجات الألكترونية الجزائرية التي توجد بفرع الشركة من ثلاجات  وغسالات وغيرها من الآلات الالكترونية، موضحا أن هذا الفرع يعتبر هو الثاني على مستوى موريتانيا بعد نواكشوط.
أما القنصل العام للجمهورية الجزائرية الشعبية الديمقراطية بانواذيبو سعادة ظافري نذير فقد أبرز في كلمة ألقاها بهذه المناسبة أن افتتاح فرع شركة كوندور بالعاصمة الاقتصادية انواذيبو يأتي تجسيدا للعلاقات الأخوية الممتازة التي تجمع الجزائر وموريتانيا وكذلك بعد افتتاح المعبر الحدودي بين موريتانيا والجزائر والذي يعتبر جسرا هاما للتواصل بين الشعبين الشقيقين الجزائري والموريتاني وهو مامكن من تواجد مجموعة معتبرة من الشركات الجزائرية على الأ راضي الموريتانية تقدم منتوجات جزائرية عالية الجودة وبأسعار تنافسية موضحا أن تواجد الشركات الجزائرية بالعاصمة الاقتصادية انواذيبو سيتعزز في المستقبل القريب ليشمل مجالات أخرى .
أما عمدة بلدية انواذيبو القاسم ولد بلالي فقد شكر باسم ساكنة انواذيبو القائمين على هذه الشركة موضحا أهمية وجود هذا الفرع في مدينة انواذيبو وذلك لتمكين الساكنة من اقتناء حاجياتها وبأسعار في متناول السكان .

وفي نهاية تدشين المقر أقام القنصل العام حفل عشاء فاخر على شرف عمدة بلدية انواذيبو ورجال الأعمال وعمال شركة كوندور والصحافة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.