مشظوف بنواذيبو يؤكدون دعمهم لغزواني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 8:19 مساءً
مشظوف بنواذيبو يؤكدون دعمهم لغزواني

مادة إعلانية“:نظمت جماعة مشظوف في نواذيبو زوال اليوم الأحد تجمعا سياسيا حاشدا في منزل رجل الأعمال سيد محمد ولد بمب ولد سيد بادي.

التجمع الذي تداعى إليه ممثلوا أفراد المجموعة من كل أنحاء مدينة نواذيبو وغص به المنزل وباحاته والطرق المجاورة إلتأم بحضور طواقم المنسقية الجهوية والمقاطعية لحملة غزواني كما عرف حضور نائب وعمدة نواذيبو القاسم ولد بلالي وفيدرالية الاتحاد من أجل الجمهورية مريم بنت دحود.

رجل الأعمال سيد محمد سيد بادي رحب بوفد منسقية الحملة والداعمين للمرشح مؤكدا أن المجموعة في جميع أنحاء موريتانيا متوحدة خلف مرشح الإجماع الوطني وأنهم على مستوى نواذيبو مسجلون جميعا على اللوائح الانتخابية.

وذكر بدور وحضور شخصيات بارزة من المجموعة في ميلاد الدولة الموريتانية كبوياكي ولد عابدين وبمب ولد سيد بادي.

بدوره المدير الجهوي لموريبوست محمد ولد ويس فأشار الى أن المجموعة تعمل منذ فترة على تحسيس جميع أفرادها حيث تم تحديد أماكن تصويتهم وأن خيارهم يتمثل في المرشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني لما يتمتع به من مقومات قيادية ونزاهة وحسن تسيير .

الوجيه أحمد ولد هيبات أكد ماقاله سيد محمد سيد بادي في كلمته مضيفا أن مجموعة مشظوف معروفة بوفائها للعهد وهي مصطفة جميعا خلف ولد الغزواني.

ممثل المجموعة في الشامي أكد على وجود أعداد كبيرة منها في الشامي مشيرا الى توحدهم جميعا خلف قيادتهم في نواذيبو

أما فيدرالية حزب الإتحاد من أجل الجمهورية فشكرت المجموعة على العمل الدؤوب الذي تقوم به ووفاءها بإلتزاماتها .

في حين أثنى المنسق المقاطعي عبد الله ولد الطيب على الدور الذي تلعبه المجموعة من أجل انجاح المرشح.

المنسق الجهوي للحملة الدكتور عبدي سالم ولد الشيخ سعدبوه رحب بالمجموعة مؤكدا معرفته التامة بمواقفها المشرفة اتجاه النظام وثقته التامة في دعمها للمرشح مطالبا بالعمل على أكبر مشاركة في التصويت للمنقبين في أكليب اندور والشامي اللذين للمجموعة حضور كبير فيها.

وكانت مجموعة مشظوف نظمت مسيرة من نواذيبو باتجاه الشامي لعقد اجتماعات من أفراد هنالك.

ويقف وراء مبادرة مشظوف الداعمة للمرشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني العديد من الوجهاء والأطر ورجال الأعمال والشباب والنساء من بينهم :

رجل الأعمال سيد محمد سيد بادي ومدير عام smcp أحمدو ولد جلفون ومدير موريبوست نواذيبو محمد ولد ويس و مدير البنى التحتية بمنطقة نواذيبو الحرة محمد محمود ولد أعل آوبك ومدير عام مشروع التكامل بإسنيم المهندس محمد المصطفى ولد أحمدو وعمدة أعوينات ازبل جدو ولد تاري والأطرمحمدو ولد أحمد دي ومحمد الأمين ولد سيد بادي  والإطار بالبنك المركزي ألبان ولد أمبيريك مسؤول الإعلام في المنسقية الجهوية للمبادرات الداعمة لغزواني في نواذيبو وسيد ألمين ولد أميمه ممثل المجموعة في الشامي  والجيلاني ولد الشيخ الأمين العام السابق للمنطقة الحرة والشيخ ولد الزين ولد سيد أحمد لعل إطار بالشركة الوطنية للماء وممثل في المجموعة في بولنوار محمد ولد خي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.