جماهير الشامي تخرج دعما لغزواني

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 يونيو 2019 - 7:22 مساءً
جماهير الشامي تخرج دعما لغزواني

إحتضنت مدينة الشامي مساء أمس السبت 15 يونيو 2019 مهرجانا شعبيا حاشدا دعما للمرشح محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني.

المنسق المقاطعي لحملة غزواني محمد ولد سيد عبد الله رحب بوفد المنسقية الجهوية وأكد أن مدينة الشامي ستصنع الفارق كما كانت دائما لأنها قلعة نضالية و مدينة للرئيس محمد ولد عبد العزيز الذي أنشأها وطمأن الجميع على الشامي لأنها مدينة لها رجال  يتمتعون بشعبية كبيرة وهو ستأكد عليه نتائج 22 يونيو2019.

بدوره رئيس المجلس الجهوي محمد المامي ولد أحمد بزيد فأشار الى أن المرشح قدم برنامجا طموحا.

وأضاف ولد أحمد لزيد أنهم في المجلس الجهوي يعملون منذ شهر على دراسة تنموية للولاية سيكون لمدينة الشامي قسط كبير منها يأخذ في الإعتبار التنقيب والبيئة والتعليم وهو برنامج متناسق مع برنامج المرشح

أما النائب لمرابط ولد الطنجي فشكر رئيس الجمهورية على انشاء مقاطعة الشامي.

وأضاف أن سكان الشامي برهنت من خلال هذا المهرجان أنها تدعم وتقف وراء مرشح الإجماع الوطني محمد الشيخ محمد أحمد الغزواني وستكون في الموعد وتبرهن عليه بالنتائج الإيجابية وبنسبة نجاح كبيرة.

وأشار إلى الدور الذي لعبه المرشح في الملف الأمني والعسكري مما جعل موريتانيا مثالا يحتذى به بين الدول المجاورة.

ووجه النائب رسالة المواطنين المتعلقة بالبيئة في الشامي والحفاظ عليها وفتح منطقة تفرغ زينه للتنقيب عن الذهب.

عمدة الشامي لمام ولد سيد فرحب بإسم  سكان الشامي ومنقبيها وفاعليها السياسيين والإقتصاديين بوفد الحملة مؤكدا أن سكان الشامي يقفون الى جنب مرشح الإجماع الوطني وأن الشامي عودت الموريتانيين على التميز في نسب المشاركة وأعلى نسبة نجاح .

وأكد لمام على عرفانا سكان الشامي لرئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز الذي يقفون اليوم في أحدى أهم إنجازاته المتمثل في إنشاء الشامي الذي لم يكن يحلم سكان بما تحقق والآن أصبح الحلم حقيقة ولمواصلة الانجازات والحفاظ على المكتسبات فسكان الشامي سيصوتون لمرشح الإجماع الوطني.

وطالب العمدة بإسم السكان الاستفادة من الثروات الإقتصادية مع الحفاظ على البيئة.

عمدتا أتميميشات ونوامغار أكدا كذلك على دعم سكان بلديتيهما التام للمرشح محمد لبغزواني وهو نفس ما أكد عليه ممثلوا السكان من الشباب والنساء والفاعلين.

الأحزاب الداعمة للمرشح كان لها دورها في المهرجان حيث أوضح أحمدو ولد حييه رئيس قسم حزب الإتحاد من أجل الجمهورية على دعم الحزب بكافة قواعده للمرشح من أجل استمرار مسيرة الانجازات.

أما الدكتور محمد محمود ولد خيرات ممثل حزب الإتحاد فأكد أن الحزب بقيادة رئيسته الناها بنت حمدي ولد مكناس يدعم المرشح مطالبا بأخذ خصوصية الشامي في الإعتبار من حيث المحافظة على البيئة مما يحافظ على سلامة البشر والوسط البيئي مع إستفادة سكان المقاطعة من ثرواتها المعدنية الهائلة.

في حين شدد ممثل حزب اللقاء الديمقراطي على التصويت بكثافة للمرشح.

المنسق الجهوي للحملة الدكتور عبدي سالم شكر سكان الشامي على عرفانهم بالجميل والدور الذي يلعبونه دائما .

وطالب ولد الشيخ سعدبوه من الجميع العمل على انجاح المرشح من الشوط الأول لأنه يحمل برنامجا طموحا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.