البعثة الطبية الجزائرية تختتم ثلاثة أيام من العمل الإنساني في نواذيبو

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 13 يونيو 2019 - 11:09 صباحًا
البعثة الطبية الجزائرية تختتم ثلاثة أيام من العمل الإنساني في نواذيبو

إختتمت البعثة الطبية الجزائرية عملها في المركز البلدي “الرضوان” بعد ثلاثة أيام من الاستشارات الطبية والعمليات الجراجية المجانية في مجال طب العيون لصالح سكان نواذيبو.

البعثة الطبية المكونة من البروفسورين بن موسى صلاح الدين و الأوريمي محمد الهادي تمكنت طيلة أيام 8 و 9 و 10 يونيو 2019 من إجراء 65 عملية جراحية مجانية و ما يقارب 130 إستشارة لأشخاص معوزين يعانون من أمراض العيون .

وتندرج هذه الزيارة الطبية في إطار الجهود الرامية الى توطيد أواصر الأخوة والتضامن بين الشعبين الموريتاني والجزائري عن طريق التعاون مع بلدية نواذيبو.

وقد لاقت الزيارة تجاوبا كبيرا من قبل المواطنين واستحسانا شاكرين البلدية على هذا المجهود وكذلك السفارة الجزائرية في نواكشوط والقنصلية في نواذيبو على على هذا العمل الإنساني الذي ساهم في حل معاناة العشرات من الفقراء الذين لا إمكانيات لهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.