ولد أسغير يقود عهد المواطنة لدعم غزواني

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 12 يونيو 2019 - 11:40 صباحًا
ولد أسغير يقود عهد المواطنة لدعم غزواني

تأسست منذ بعض الوقت منسقية تدعى عهد المواطنة من أجل اللحمة الاجتماعية ( عمل ) اختصارا.

و يرأس المنسقية الجديدة الإطار و القيادي السياسي الأستاذ يربه ولد اسغير. و يقول القائمون على ” عمل ” إنها تشكل إطارا تنظيميا يحتضن العديد من المبادرات في شتى أنحاء الوطن من جهة و إنها سياسيا كيان مستقل محليا عن كل الكيانات القائمة ذات الطابع الطائفي و القبلي و الفئوي…و إنها وطنيا تنتمي لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية.
و قد قررت منسقية عهد المواطنة من أجل اللحمة الاجتماعية ( عمل ) دعم مرشح الإجماع الوطني السيد محمد ولد الشيخ محمد أحمد ولد الشيخ الغزواني. و تجلى هذا الدعم في مواكبة التسجيل على اللائحة الانتخابية و تأطير و توجيه الناخبين و توفير مقرات و تجهيز كافة المبادرات الأعضاء في المنسقية بما يتطلبه العمل الميداني في نواذيبو و نواكسوط و ولاية تكانت.
و تعتبر ” عمل ” نفسها إطارا عمل منذ نشأته و سيستمر مستقبلا في العمل على نشر و ترسيخ قيم و روح المواطنة و توظيفها لصيانة و تعزيز اللحمة الاجتماعية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.