الإعلان عن قائمة المرابطون المشاركة في الكان 2019

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 21 مايو 2019 - 4:57 مساءً
الإعلان عن قائمة المرابطون المشاركة في الكان 2019

أعلن مدرب المنتخب الوطني(المرابطون) السيد كورئتان مرتنيز، قائمة اللاعبين التي سيخوض بها المنتخب التنافس في نهائيات أمم إفريقيا بمصر الشهر القادم .

وبين خلال مؤتمر صحفي عقده الليلة البارحة بمقر الاتحادية الموريتانية لكرة القدم في نواكشوط أن القائمة التي تتكون من 23 لاعبا، تضم ثلاث حراس مرمى حققوا نتائج جيدة مع فرقهم في الدوري الوطني هم إبراهيم سليمان، وناموري جاو، و با بكار، بينما تغيب عن التشكيلة الحارس صلاح الدين بسبب الإصابة .

وأضاف أن اللاعبين الذين تم اختيارهم في مراكز الدفاع، فهم القائد عبدوول با، و بكاري انجاي، وهارونا سي، و ديادي ديارا، وسالي صار، و عالي أعبيد، وعبد القادر تيام، والمصطفى دياو.

وأشار مدرب المنتخب الوطني إلى أن مهمة وسط الميدان أوكلت إلى كل من إبراهيما كوليبالي، وخاسا كامارا، ويالي محمد دلاهي، و الحسن العيد، وعبد الله غي، وديالو غيديلي، وآلاسان ديوب.

و قال إن التشكيلة ضمت5 مهاجمين هم آداما با، و إسماعيل دياكيتي، ومولاي أحمد خليل بسّام، و حميه الطنجي، وسليمان آن، مشيرا إلى أن هذه القائمة تم تعزيزها ب7 لاعبين احتياطيين .

يضاف الى هذه اللائحة 7 لاعبين إحتياطيين هم :

الحارس : الحسن عالي من ريد ستار بفرنسا

المدافعين : حمزة جوار من اوسون موندفيل بفرنسا و عثمان صمبا عالي من درانسي بفرنسا

ولاعبي الوسط : عبد الله محمود من ديبورتيفو آلافيس بإسبانيا و ادريسا تيام من الكونكورد

والمهاجمين : أمادو نياص من السلام زغرتا بلبنان و عبد الله السوداني من دفاع تاجنانت بالجزائر.

ونبه المدرب إلى أن المنتخب سيبدأ تحضيراته لهذه النهائيات ابتداء من فاتح يونيو المقبل في الملعب الأولمبي بنواكشوط، وسيخوض مباراتين وديتين ضد مدغشقر وبنين، يومي 14 و18 من الشهر القادم.

نشير إلى أن موريتانيا وضعتها القرعة في المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات تونس ،مالي وأنجولا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.