نواذيبو : ندعم ولد الغزواني لأجل مصلحة موريتانيا

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 1 مايو 2019 - 9:15 مساءً
نواذيبو : ندعم ولد الغزواني لأجل مصلحة موريتانيا

تحت عنوان بصون المكاسب يتواصل المسار ووسط حضور كبير بمنزل رئيسها الدي ولد محمد اصغير نظمت مجموعة فصك بنواذيبو تجمعا سياسيا دعما للمترشح مجمد الشيخ محمد احمد الشيخ الغزواني.

تناول الكلام  رئيس المجموعة رجل الاعمال الدي ولد محمد اصغير شكر أفراد المجموعة على الثقة التي منحوها له وأعضاء وحضورهم لهذه التظاهرة السياسية الثانية من نوعها للمجموعة في نواذيبو .

وأضاف أن موريتانيا تعيش مرحلة فاصلة من تاريخها سيكون له ما بعده من التاريخ مطالبا بالتحلي بالروح الديمقراطية والعمل على كل ما من شأنه أن يزيد اللحمة بين المواطنين ويعزز الوحدة الوطنية وأن نمنح بلدنا الذي أعطانا أفضل ما نملك وهو أصواتنا التي نعبر عنها بكل حرية ونحن على ابواب انتخابات رئاسية هذه الأصوات التي تحدد مصير أمتنا لخمس سنوات قادمة .

وقال إنهم في مجموعة فصك حسموا أمرهم بدعم المترشح مجمد الشيخ محمد احمد الشيخ الغزواني لأنه الأفضل لمستقبل البلد ولأنه انتزع الدعم لنفسه من المواطنين بخبرته وحسن سيرته وتربيه وانجازاته في المؤسسة العسكرية .

وأكد الدي ولد محمد اصغير أنهم سيبذلون الجهد وأقصى ما يملكون من أجل تسجيل جميع افرادهم على اللوائح الانتخابية والتصويت لمرشحهم محددا أن نجاح مرشحهم هو أملهم الذي يعملون على تحقيقه.

وتحدث الدي ولد محمد اصغير عن ما تتشاركه مجموعة قصك مع المترشح من قيم الوفاء والوسطيو والتسامح والتدين كما يرمز الى ذلك إسم فصك في الحاضر والتاريخ .

أما نائب رئيس المبادرة الاستاذ محمد ولد دحان فقدم قراءة في شخص المرشح وشخصيو انطلاقا من خطاب الترشح والوظيفة التي كان يشغلها مؤكدا على أن إدارة المرفق العمومي لابد لها من مميزات تتوفر فقط  في المترشح مجمد الشيخ محمد احمد الشيخ الغزواني وانطلاقا من ذلك قررت مجموعة فصك الوقوف بكل قوتها خلفه .

بدوره الأمين العام للمجموعة الإطار الشيخ ولد يارا  فشكر جميع منتسبي قصك على هذا الحضور الكبير نساء وشبابا ووجهاء وأطر ورجال أعمال  قائلا ان إسم فصك بمثل رمزية تاريخية وروحية نتيجه الذي كان يلعبه نزيل منطقة فصك بين القبائل والمجتمعات التي كونت موريتانيا مؤكدا أنه تيمنا وامتدادا لذلك الدور ومواصلة له أقيمت هذه المجموعة لأغراض اجتماعية وسياسية جمعتهم اليوم بقواهم الموجودة في نواذيبو حيث لم يستدعوا أحدا من خارج المدينة والحضور كلهم من النسيج الاجتماعي لمجموعة فصك جاؤوا ليأكدوا وقوفهم ودعمهم للمترشح مجمد الشيخ محمد احمد الشيخ الغزواني.

أما كلمة الشباب فقرأها عابدين ولد احمد ولد الحاج فقال إنهم لن يدخروا جهدا في انجاح مرشح الاجماع الوطني محمد الشيخ محمد احمد الشيخ الغزواني ايمانا منهم بقدرته على بناء موريتانيا  دولة آمنه وحرة مزدهرة تنعم بالرخاء .

ب

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة انواذيب ميديا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.